Posted by & filed under Update.

يسرنا أن نعلن عن النسخة الجديدة 1.2.8 التي تضم المنصة التجريبية لألف ياء لنقاط البيع. منصة جديدة ستقوم بتسريع وتنظيم مبيعاتكم بشكل كبير ومتكامله تماما مع حسابكم. مع ألف ياء لنقاط البيع ستتمكن من استخدام أى جهاز متوافق مع HTML5 وتحويله إلى منصة نقاط بيع حديثه ومتنقله.

ألف ياء لنقاط البيع يمكن من تحديث كميات المخزون بشكل دقيق مما يسهل عملية الجرد، كما أنه يقدم تقارير تفصيلية عن حركة المبيعات. نظرا لإعتماده على النظام السحابي، المنصة سهلة الاستخدام ويمكن تشغيلها فى دقائق معدودة. كل ما تحتاجه هو متصفح انترنت لكي تبدأ بالعمل. يمكن تشغيل نقاط البيع على حاسب مكتبي أو متنقل أو جهاز لوحي.

ما الذي تتضمنه منصة نقاط البيع الخاصه بنا؟

إدارة المبيعات – يساعدك ألف ياء نقاط البيع على تسريع عملية البيع وذلك من خلال أى جهاز. بالإضافة إلى أنك تستطيع استخدام الأجهزه المتواجدة لديك حاليا، البيع بإستعمال أي قارىء باركود أو طابعة ايصالات.


الإيصالات المخصصة –يمكنك إضافة شعار المتجر الخاص بك إلى الإيصال وايضا تخصيص أنواع المعلومات التي ترغب في إظهارها. إذا كان لديك عدة مستودعات أو متاجر، فيمكنك إنشاء إيصال مخصص لكل موقع ( منطقة ).


إدارة المخزون –يقوم النظام بتحديث المخزون فقط عندما يتم التحقق من صحة جميع الإيصالات بواسطة مدير المبيعات الخاص بك. يمكنك أيضا تصنيف المنتجات ومساعدة البائعين في العثور على ما يبحثون عنه بسرعة.


إدارة النقدية –يمكنك تحديد أي من طرق الدفع المستخدمة فى برنامج ألف ياء، لتظهر للمسؤول على نقطة البيع. يمكنك تتبع جميع الدفعات والتحركات المصرفية التي يتم إنشاؤها فى كل جلسة.


تقارير متعددة -متاح لك العديد من التقارير المتكاملة والتي تعرض المعاملات التي تمت، المنتجات الأكثر مبيعا أو الموظفين ذوي الأداء العالي.


منصة ألف ياء لنقاط البيع هي خطوة مهمة في تطور برنامج ألف ياء. وستُمكن عملائنا الكرام من تحسين عمليات البيع بطريقة أسرع بكثير والقضاء على الخطأ البشري بنسبة كبيرة، بالإضافة إلى تحسين تجربة العملاء بشكل عام.

يعمل فريقنا على جمع ردود أفعال المستخدمين تجاه المنصة بعد تجربة هذا الإصدار. نحن نخطط لإصدار النسخة النهائية من هذه المنصة فى غضون شهر. بينما نمضي قدماً، سنضيف خيارات جديدة تعتمد على الاحتياجات التي عبر عنها السوق المستهدف. يمكن للمستخدمين الذين يرغبون فى تجربة نقاط البيع، الإتصال بنا عبر الايميل.