تصميم فاتورة على برنامج ألف ياء

Posted by & filed under Tutorial.

من خلال خلق فاتورة يمكنك فوترة الزبائن بمنتج/خدمة تقوم ببيعها. الفواتير تحتوي على معلومات عن عميلك و تفاصيل عن المنتجات أو الخدمات. يمكنك بعد ذلك متابعة عمليات الفوترة على برنامج حسابات محترف ودقيق يمكنك من تسجيل المدفوعات ومن الحصول على تقارير متعددة. حتى أنه لديك إمكانية إعطاء عميلك فرصة الدفع عبر الإنترنت عن طريق بوابة… Read more »

Tutorial 9: وضع قالب لعرض الأسعار. إزالة شعار ألف ياء عن الوثائق

Posted by & filed under Tutorial.

ألف ياء هو أول برنامج فواتير و إدارة المبيعات أون لاين على الحوسبة السحابية في العالم العربي. البرنامج هو باللغة العربية. كذلك بالانجليزية و الفرنسية. برنامج تصميم الفواتير مصمم لأصحاب الشركات الصغيرة والأعمال الحرة. سداد المدفوعات عبر الإنترنت ممكنة. خدمة الدفعات التلقائية مشغلة مع إمكانية إنشاء فواتيرمتكررة.

Tutorial 7: تصميم نموذج عرض الأسعار

Posted by & filed under Tutorial.

نموذج عرض سعر يسمح للمشتري بمعرفة التكلفة الممكنة للمنتجات أو الخدمات . يتعهد البائع بعدم تغيير السعر إلا إذا إستغنى المشتري عن عزمه على الشراء. اليوم نرى كيفية عمل إعدادات عرض سعر إنشاء نموذج و كيفية وضع ترقيم تسلسلي يكون أوتوماتيكي.

تصميم فاتورة على ألف ياء :Tutorial 1

Posted by & filed under Tutorial.

نبدئ اليوم بنشر أول فيديو من سلسلة طويلة ستمكننا من شرح خاصيات البرنامج. هدفنا الأول هو تمكينكم من الإستفادة من جميع الميزات المتوفرة و التعريف بوظائفه و الطريقة الأفضل للعمل به. اليوم حاولنا الإجابة على بعض الأسئلة المتداولة و التي نتلقاها غالبا. كمثلا هل يمكن تحميل البرنامج،ما معنى برنامج ساس و كيف يتم تصميم فاتورة… Read more »