كيفية استخدام بوابة الدفع Moyasar

Posted by & filed under Tutorial.

التوجه إلى الاعدادات. الضغط على اعدادات النظام. الانتقال إلى تبويب حساب التاج. تفعيل الدفع عبر الانترنت. إختيار برنامج الدفع Moyasar. نمط الاختبار- لا ( يُفعل هذا الخيار فقط في حالة اذا اردتم تجربة عمليات الدفع اونلاين بدون أن تكون حقيقيه ولا تؤثر فعليا على العمليات ، فقط لغرض محاكاة الدفع أونلاين لأختبارها ولا يمكن استخدامها… Read more »

اكتشف أحدث الميزات في Aliphia 1.3.0 !

Posted by & filed under Update.

اعتدنا دائمًا العمل على تقديم ما هو جديد. اليوم نعلن عن إصدار نسخة جديدة 1.3.0 من برنامج حسابات ألف ياء. النسخة الجديدة تتضمن إضافات تم التوصل بها من طرف عملائنا الكرام، وتكون مكررة الطلب عدة مرات. تجدون أسفله ما تم العمل عليه: تم العمل على تحسين خاصية الطباعة التلقائية لملفات الـ PDF لتعمل كما كانت… Read more »

تفعيل منصة Stripe في برنامج ألف ياء

Posted by & filed under Tutorial.

منصة الدفع الغنية عن التعريف والتي توفر طرق دفع عديدة لعملائك عن طريق استخدام أكثر من بطاقة دفع مثل الـ visa والـ MasterCard. بوابة ستريب تتمتع بعوامل أمان عالية ومصداقية كبيرة لذا تمت اضافتها من ضمن بوابات الدفع المتاحة في برنامج ألف ياء. يمكنكم تفعيل منصة Stripe عن طريق اختيارها في خيار برنامج الدفع ثم… Read more »

كيفية استخدام بوابة الدفع Paypal

Posted by & filed under Tutorial.

تم دمج ألف ياء مع PayPal كبرى بوابات الدفع عبر الإنترنت لمساعدتك على الحصول على مدفوعات الفواتير الخاصة بك على الانترنت. التوجه إلى الاعدادات الضغط على اعدادات النظام الانتقال إلى تبويب حساب التاجر تفعيل الدفع عبر الانترنت إختيار برنامج الدفع Paypal Express نمط الاختبار- لا ( يُفعل هذا الخيار فقط في حالة اذا اردتم تجربة… Read more »