“ما يميز البرنامج هو التصميم البسيط و السهولة المحكمة التي لا تُخل بجودة مخرجات البرنامج وسرعة الإنجاز. يعجبني أيضا التكامل بين مختلف مكونات البرنامج، إمكانية إدارة البرنامج من أي مكان بالعالم، الدعم الفني السريع و أخيرا التجاوب السريع في تلبية اقتراحات العملاء.”مؤسسة الإنارة المتخصصة التجارية

برنامج نقاط بيع ذو علامة تجارية موثوق بها.

برنامج بميزات متعددة

يمكنك إدارة نشاطك التجاري بشكل أكثر فاعلية وذلك باستخدام أكثر من 300 ميزة، من ايصالات نقاط بيع، فواتير بيع وشراء، تتبع أتوماتيكي لكميات المخزن، وقسم محاسبة لتسجيل المدخلات والعمليات الحسابية.

يدعم تعدد المستخدمين

قم بإنشاء حسابات للموظفين ولنقاط البيع. يمكنك تحديد الصلاحيات لكم مستخدم، كاعطائه أو إزالة له حق الإنشاء أو العرض أو الحذف ألخ. تتبع أيضا مبيعات كل مستخدم وكل نقطة بيع.

يقدم تحديثات بانتظام

يعمل فريق كامل خلف الكواليس على توفير تحديثات وتحسينات جديدة يتم تطبيقها تلقائيا على النظام. وهذا يعني استمرار الكفاءة لعملك دون الإضرار بأنشطتك اليومية.

شركات في أكثر من 20 بلد عربي تثق بنا:

 

برنامج POS يمكن استخدامه على أجهزة ومنصات متعددة

يعمل برنامج نقطة البيع على أي جهاز ايباد، جهاز كمبيوتر أو ماك. يمكن أيضا إستخدام تطبيق الموبايل للبيع من أي مكان. البيانات يتم مزامنتها بسهولة مع نقاط البيع من خلال السحابة.

منصة نقاط بيع سهلة وبسيطة، توفر إمكانية البيع بسرعة مثالية

قم بعرض تصنيفات المنتج التي تريد، مع إمكانية إستخدام قارئ الباركود مباشرة في عملية البيع. تتبع المخزون أوتوميتكيا واعرض التحديثات الفعلية للكميات المباعة.

تصميم مخصص لنموذج ايصال البيع يعكس هوية شركتك

يتيح لك البرنامج تخصيص إيصال نقطة البيع بشعارك، معلومات الاتصال إلخ. يسهل عليك تطبيق ضريبة أو خصم. ويمنح عملائك خيار ارسال الإيصال عبر البريد أو الطباعة في الحين.

نقدم التكامل مع منصات الدفع الشهيرة عالميا:

 
بالإضافة إلى صيغة مجانية
الاسعار تتراوح من $9,99 إلى $30

يشمل الدعم

النسخ تلقائي

رد الأموال

تحدثوا عنا: