“انا سعيد جدا باستخدام هذا البرنامج الرائع بل ونصحت به معظم من اعرفهم .مجهود جميل مشكورين علية برنامج بسيط وادواته سهلة الاستخدام وفكرته رائعة!”صبري مكي

إحصل على متجر اون لاين لبيع منتجاتك وضاعف مبيعاتك

متجر إلكتروني جاهز

تصميم متجر إلكتروني على ألف ياء لن يتطلب منك أي خبرة فنية أو برمجية. يكفي إنشاء حساب مجاني إضافة منتجاتك وها أنت جاهز للبيع أونلاين ومضاعفة مبيعاتك. سواء كان لديك متجر حقيقي أولا، لم لا إستخدام هذا المتجر الممتاز وإستقطاب عملاء جدد.

إدارة سهلة لطلبات والفواتير

ألف ياء يمكنك من العمل على منصة واحدة لبيع منتجاتك اون لاين و مشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي وكذلك إدارة الطلبات، التواصل المباشر مع العميل، إنشاء فواتير، ارسالها عبر الايميل، تلقي الدفع أون لاين أيضا عبر باي بال أو توتشكاوت.

متجر اون لاين متعدد اللغات

متجر ألف ياء يمكنك من البيع على الصعيد العالمي حيث أن البيع عن طريق النت يوفر لك إمكانية استهداف عملائك أينما كانوا. تعدد اللغات سيساعدك في ذلك، فزوار المتجر لهم حرية إختيار اللغة (العربية، الانجليزية، التركية، الفرنسية). كما أن البرنامج يدعم تعدد العملات.

خبرتنا الكبيرة في مجال البرامج أون لاين جعلت الكثير من الشركات تثق بنا:

 

إستعمال متجر الكتروني مجاني لم يكن يوما ما أسهل من ذلك

متجر جميل وإحترافي يمكن العميل من مشاهدة جميع منتجات البائع، تكوين سلة المشتريات وطلبها عن طريق التواصل المباشر مع البائع.

أسهل واسرع طريقة لمشاركة رابط متجرك الإلكتروني

بثلاث نقرات فقط يمكنك مشاركة متجرك الإلكتروني على المواقع وشبكات التواصل الإجتماعي كفايسبوك، تويتر، انستقرام، واتساب، فايبر، سكايب إلخ

أدر طلبات الشراء من المتجر على منصة واحدة

جميع طلبات الشراء المستلمة من طرف عملائك، ستسجل أوتوماتيكيا في البرنامج وبفضل رموز الألوان يمكنك التعرف بسهولة عن حالة الطلب وكيفية التعامل معه.

تصميم متجر إلكتروني مناسب لجميع الأجهزة

يكفي تفعيل المتجر في المخزن وها أنت جاهز للبيع أون لاين وعلى جميع الأجهزة سواء كانت الأجهزة اللوحية أو الهواتف الذكية
بالإضافة إلى صيغة مجانية
الاسعار تتراوح من $9,99 إلى $30

يشمل الدعم

النسخ تلقائي

رد الأموال

تحدثوا عنا: