برنامج محاسبة مصمم للشركات الصغيرة ولكل شخص ليس له دراية كافية بالمحاسبة ويحتاج لأداة تسهل برنامج محاسبة عليه ذلك. ستتمكن أخيرا من إدارة جميع الحسابات المالية للشركة وفروعها أونلاين عن طريق النت ومن أي مكان تتواجد فيه

إستخدم أو قم بالتعديل على الدليل المحاسبي

برنامج حسابات يمكنك ببساطة من استخدام أو تعديل الدليل المحاسبي الافتراضي والموجود مسبقا على حسابك أو إضافة دليل جديد يتماشى مع القوانين المالية لبلدك. كل حساب يأتي مع حساب رئيسي واسم خاص به. يمكنك أيضا تخصيص كل حساب برمز، ولكن ذلك يبقى اختياري.

برنامج محاسبة يمكنك من إنشاء دفاتر اليدوية

انشئ بسهولة العديد من الدفاتر اليدوية. قم بتعيين لكل دفتر المبالغ المدينة والمبالغ الدائنة وستجد خانات أخرى إضافية يسجل فيها رقم, تاريخ العملية، إسم الحساب والوصف. جميع هاته المعلومات ستوضح بسهولة تفاصيل العمليات المالية التي قمت بها واعداد الحسابات الختامية, الميزانية.

سجل بدقة مصروفات ومقبوضات شركتك

قم بربط تصنيفات المصروفات والمقبوضات الخاصة بشركتك بالدليل الحسابي لتثبيت وتوتيق التكاليف. ذلك سيساعدك للحصول على لمحة شاملة ومفصلة عن جميع المدخلات والمخرجات دون إضاعة ساعات لفهم قواعد المحاسبة.

تقارير محاسبية جاهزة للتحميل

يمكنك الحصول على تقرير الميزانية العمومية الخاصة بشركتك في أي وقت تريد من السنة. ذلك سيمكنك من معرفة ممتلكات المؤسسة و الإلتزامات التي عليها وتقييم كيف تم تمويل الأعمال في الفترة المحددة. يمكن تحميل التقرير على الشكل الذي تريد.