Posted by & filed under General.

برنامج الفواتير

في 2013 شهدنا إطلاقAliphia برنامج لإنشاء الفواتير عبر الإنترنت للشركات الصغيرة و أصحاب الأعمال الحرة . USP النظام ساعدنا على تمييز ما نقدمه عن باقي منافسينا وغيرها من الخدمات المطروحة : وضعنا أول برنامج ساس باللغة العربية والذي يسمح بخلق الفواتير و العروض التقديرية و إرسالها عبر النت.

الآن مع هذا العام الجديد ، أود أولا أن أتمنى لكم سنة سعيدة و ثانيا طرح في هذا المقال 4 نقاط و قرارات يجب اعتمادها في حلول هذه السنة و التي ستساعدكم على أن تكونوا أكثر تطورا و إنتاجا .

1 / اختر حلول مسؤولة

قل وداعا لفواتيرك الورقية التي تنتشر في كل مكان و فكر في حلول لها تأثير إيجابي على البيئة. خصوصا إذا عرفنا أن النفايات الخاصة بالورق تمثل 33% من مجموع النفايات الموجودة فى بعض الدول.

2 / استعمل أحدث تكنولوجيا

وفقا لشركة الأبحاث غارتنر ،تعتبر الحوسبة السحابية من بين اتجاهات التكنولوجيا 10 للشركات في عام 2014 . الآن كل شركة تسعى في المنافسة يجب عليها استعمال الموارد والأدوات اللازمة للابتكار والنمو. و أنظمة SaaS ستكون من التطبيقات الأكثر انتشارا. هذا ما يؤكد لنا أن تطوير Aliphia باللغة العربية ينخرط حقا في هذا السياق و سيلبي احتياجات السوق العربية في هذا المجال.

فبرنامج ادارة الفواتير الذي نقدمه يتيح امكانية الاشتراك وفقا للإمكانيات المتوفرة و هو أداة متنقلة و فعالة لا يتطلب معرفة كبيرة و متعمقة في الكمبيوتر إذا كانت مخاوفكم تتمركز في هذا السياق .

3 / قلل تكلفة النفقات الخاصة بشركتك

يمكن ذلك عن طريق تخفيض نفقات شراء و تحديث و صيانة برمجياتك . ندعوك لاختيار التطبيقات المطورة على الحوسبة السحابية التي تجنبك النفقات الكبيرة التي تزايد في استمرار.

4 / وسع نطاق عملك في بلدان أخرى

لا تحصر أعمالك في البلد الذي تعمل فيه فقط بل ابحث عن زبائن يحتجون لما توفره في بلدان أخرى. وسع نطاق عملك عن طريق استعمال تطبيق يوفر لك هذه الخاصية. مع الإنترنت يمكنك أن تفعل ذلك بسهولة. Aliphia مثلا هو برنامج يمنحك القدرة على ربح زبائن في بلدان أخرى و في أي مكان باستخدام لغة بلدهم. الفرنسية الإنجليزية والعربية كلها متوفرة على النظام . يمكنك أيضا تخصيص الخدمات الخاصة بك و الزبائن تقدر و تأخذ في عين الاعتبار نوعية و جودة الخدمة القدمة.


هذه قرارات جيدة نعتمدها أيضا في عملنا. و يبقى هدفنا الأكبر هو تحقيق الأفضل و رفع دائما التحدي المتمثل في الكفاءة والابتكار. في النهاية آمل انشاء الله أن يجلب لكم هذا العام الجديد الكثير من النجاح.