Posted by & filed under Informations pratiques.

Aliphia Saas

في هذا المقال سنحاول إعطاء المزيد من المعلومات عن نموذج ساس و نتسائل عن الفوائد المكتسبة عند استخدام Aliphia .عند اختيار برنامج للفواتير فنحن نختار أداة تسهل و تبسط عملية الفوترة و تنضم التعاملات التجارية التي تجمعنا بعملائنا.البرمجيات كخدمة أو ساس هي برمجيات على شبكة الإنترنت تعمل على توفير هذه المتطلبات. وكون الفاتورة من أهم الوثائق في المعاملات التجارية فوجب إذا البحث عن برنامج لعمل فواتير، برنامج إدارة مبيعات يلائم نمو أعمالنا.

فاتورتي عبر الإنترنت! ماذ يعني ذلك؟

المرة الأولى التي تعرفت فيها على البرمجية كخدمة،لم أبالي وكنت مترددةجدا. كنت غير مستعدة لتخلي عن أوراقي ،تلك التي كانت تزين مكتبي و تتناثر في كل مكان!متعبة في أكثر الأحيان ولكنها كانت بمكتبي، ملموسة و مرئية. كنت لا أدرك حينها أنه بإمكاني أن أديرها بشكل أفضل و تفادي كل هاذا التعب.

إدارة الفواتير عبر الإنترنت !بدأت الفكرة تأخذ شكلها و كان من الضروري إيجاد الحل. بالطبع ، كان من البديهي تعميق البحث عن كيفية إنشاء فاتورة عبر الإنترنت وما هي الأدوات التي تسمح بذلك . كان لدي رغبة كبيرة لتغيير طريقتي في العمل ولكن دون انفاق الكثير و الغرق في مصاريف أكثر.برمجيات الفواتيرعبر الإنترنت. كان الجواب الأدق على مخاوفي. وسيلة تمكنني من إرسال عروض الأثمنة و تجعل تسديد الفواتير عبر النت ممكنة.

ما هي الخاصيات التي أستفيد عند استعمال نموذج Saas ؟

  • أنا استئجر Aliphia . يمكنني الاشتراك عند الحاجة ولن تكون لدي أي تكاليف في التركيب أو الصيانة.
  • أختار برنامج لإنشاء الفواتير على النت لأن مشاكل التحميل و التحديث منعدمة.
  • الحد من استخدام الوثائق الورقية يعطني مساحة أكبر في العمل و مخاوف التلف تكون أقل.
  • يتم اعتماد سلامة البيانات الخاصة بي من قبل مزود موثوق و تكون جميع الوثائق في أمان و متوفرة في أي مكان أو زمان.
  • تطبيق ويب يسهل إدارة الأعمال ويعطيني حرية أكبر في توزيع نشاطاتي و العمل مع أعضاء الفريق إذا شئت.

باختصار كلها خاصيات “للبرمجيّات الخدمة” تمكن من توفير الوقت و الجهد. إكتشفت إذا بعد مرور بعض الوقت أن قرار التغيير وحده صعب. بعد ذلك فقط ندرك أهميته و أن إدماج تكنولوجيا المعلوميات في أعمالنا ضرورية لمواكبة المنافسة الحالية.